الأربعاء، 12 فبراير 2020

بعض مظاهر الحمل بتوأم


.

التعب الشديد

التعب الشديد هو الشكوى الأكثر شيوعًا التي يتم الإبلاغ عنها أثناء الحمل بمضاعفات  يمكن تعزيز النعاس والخمول والإرهاق خلال الثلث الأول من الحمل لأن الجسم يعمل ساعات إضافية لرعاية أكثر من طفل واحد.
في بعض الحالات ، يمكن أن يعزى التعب إلى عوامل أخرى (العمل ، والإجهاد ، وسوء التغذية ، وإنجاب أطفال آخرين) ، لكنه قد يشير أيضًا إلى مضاعفات.
ومع ذلك ، قد يكون من الصعب تقييم درجة الإرهاق ، على الأقل من حيث صلتها بالتوائمنحن نعلم أن  التعب لا مفر منه تقريبًا في فترة الحمل ، حتى مع الأحاديون.
تذكر أن الأمهات لأول مرة لا يوجد لديهن نقطة مرجعية للحصول على درجة "طبيعية" من التعبقد تلاحظ الأمهات (وأكثر من ذلك) الأمهات زيادة التعب ، ولكن يعزو ذلك إلى مطالب رعاية الأطفال الصغار أثناء الحملومع ذلك ، قد تلاحظ الأمهات اللائي تعرضن لحمل سابق أنهن أكثر تعبًا.
مرة أخرى ، التعب هو أحد الأعراض الذاتية إلى حد ما وله العديد من الجناة المحتملين 

تعرف ايضا علي : فوار ابيماج

مشاعر الأمعاء وحدس

بينما تشير العناصر الأخرى في هذه القائمة إلى نوع من الأدلة المرئية - الأعراض المبالغ فيها ، ونتائج الاختبارات غير الطبيعية ، وزيادة غثيان الصباح ، وأكثر من ذلك - لا يمكننا تجاهل قوة الحدس لدى الأمسواءً كانت الأمهات اللاتي لديهن أحلام توائم أو حدس لا يمكن أن يفسرهن ، فإن الذين يهتمون بالمرأة الحامل يتعلمون بسرعة الاستماعبعض أفضل "التلميحات" التي تشير إلى الحمل المتعدد لا يمكن شرحها بسهولة في الكتب المدرسية الطبية

المصادر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق